اعترف لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، بعد هزيمته أمام الفريق اللندني بنتيجة 3-0 في النهائي على ملعب ميتلايف قرب نيويورك، بأن تشيلسي “قدم أداءً رائعًا واستحق اللقب” في كأس العالم للأندية.
وقال إنريكي في مؤتمر صحفي: “علينا إعادة مشاهدة المباراة لتحليل ما حدث بشكل كامل”، مشيرًا إلى أن الفريق اللندني مارس “ضغطًا عاليًا” وضع باريس سان جيرمان في موقف صعب، وتمكن من “تسجيل هدفين”.
وأضاف: “لقد لعبوا بشكل رائع، واستحقوا الفوز والكأس”.
وعند سؤاله عن نظام كأس العالم للأندية الجديد، قال لويس إنريكي: “إنه نظام مثير للاهتمام، ويمكن أن يصبح بطولة رفيعة المستوى. لقد أعجبني. كنا سنلعب بشكل أفضل في النهائي. لم نفز، ولكن هكذا هو الوضع”.









