تتجه الأنظار، مساء السبت 12 يوليوز 2025، نحو الملعب الأولمبي بالرباط، الذي سيحتضن قمة الجولة الثالثة من دور المجموعات لنهائيات كأس أمم إفريقيا للسيدات، بين المنتخبين المغربي والسينغالي. وفي ندوة صحفية عقدت عشية المباراة، عبّر مدربا المنتخبين عن جاهزيتهما وتطلعهما لتحقيق نتيجة إيجابية.
المدرب الإسباني خورخي فيلدا، قائد العارضة التقنية للمنتخب الوطني المغربي النسوي، أكد أن اللبؤات على أتم الاستعداد لمواجهة المنتخب السينغالي، مشيدًا بالتطور الذي شهده أداء اللاعبات. وقال فيلدا: “نحن واثقون من لاعباتنا، وأسلوبنا بات أكثر جاذبية وإمتاعًا. نحاول دائمًا تحسين نقاط قوتنا والتقليل من مكامن الضعف”.
من جانبه، عبّر مدرب المنتخب السينغالي مامي موسى سيسي عن ارتياحه لتحضيرات فريقه، قائلاً: “نحن على استعداد تام لهذه المباراة”، في إشارة إلى رغبة السنغال في التأهل وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أصحاب الأرض.
المواجهة بين المنتخبين تحمل رهانات كبيرة، خاصة في ظل تقارب المستوى وسعي كل طرف إلى تأكيد حضوره القاري، ما يعد الجماهير بمباراة مثيرة ومفتوحة على كل الاحتمالات.









