يونس زعيطر |
أعلن نادي المغرب التطواني، يوم الإثنين، تعاقده مع المدرب الوطني خالد فوهامي لتولي مهمة قيادة الفريق الأول، وذلك في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد.
ويأتي هذا التعاقد في ظل سعي إدارة النادي لإعادة ترتيب البيت الداخلي، بعد موسم مخيب للآمال أنهاه الفريق في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، ما أدى إلى هبوطه إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية.
ويمتلك فوهامي مسارًا تدريبيا متنوعًا، حيث سبق له الإشراف على عدة أندية وطنية، من بينها نهضة الزمامرة، شباب أطلس خنيفرة، سطاد المغربي، وسريع وادي زم، وهو ما يمنحه خبرة مهمة لتدبير المرحلة المقبلة وإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.









