متابعة: محمد سهيمي / الولايات المتحدة الأمريكية
أنهى نادي الوداد الرياضي مشاركته في كأس العالم للأندية بخسارة ثالثة متتالية، بعدما سقط أمام العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي احتضنها ملعب “أودي فيلد” بواشنطن مساء الخميس، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ورغم البداية القوية لأبناء الدار البيضاء، حيث افتتح كاسيوس مايلولا التسجيل في الدقيقة الرابعة، فإن الفريق عجز عن الحفاظ على تقدمه، ووقع في أخطاء دفاعية كلّفته هدفين؛ الأول من توقيع لابا كودجو عبر ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، والثاني حمل توقيع أليخاندرو روميرو “كاكو” في الدقيقة الخمسين.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الوداد عند صفر نقطة، ليتذيل ترتيب مجموعته دون أي انتصار، في حين أنهى العين المنافسات في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

مشاركة الوداد جاءت مخيبة لآمال جماهيره، التي كانت تمني النفس بمشوار مشرف يعكس مكانة الفريق في خارطة الكرة المغربية، لكن الأداء الباهت والنتائج السلبية رسمت صورة مغايرة للتطلعات، في نسخة لم ترتقِ إلى تاريخ النادي.

وقد شهدت المباراة حضوراً لافتاً للجماهير المغربية في المدرجات، رغم بُعد المسافة، كما تم تخصيص مقعد تقني للمدرب عزيز بنهاشم من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم لقيادة الفريق من دكة البدلاء.










