في رسالة مميزة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى الرائد خالد عبد الله الحميدي، القائد الموقر لمجموعة الإنقاذ والإغاثة القطرية الدولية، يُعبِّر جلالته عن امتنانه العميق وامتنان الشعب المغربي بأكمله لمشاركة هذا الفريق الرائع في عمليات البحث والإنقاذ التي تبعت الزلزال المأساوي الذي ضرب منطقة الحوز ببلادنا.
في هذه الرسالة، يُظهر الملك تقديره الكبير للجهود الإنسانية والتضامنية البارزة التي بذلها فريق الإنقاذ القطري الذي ترك بصمته في قلوب المغاربة. ويُبرز جلالته أهمية هذه المشاركة التي تجسدت في الوقوف بجانب بلدهم في أوقات الضيق والمحن. كما يعبر عن فخره بالقيم الإنسانية والتعاون والتضامن التي تجلى بها الفريق القطري، مؤكدًا أن هذه القيم تعكس الروح الإسلامية السامية والمبادئ الإنسانية التي يتميز بها الفريق والتي تعزز التآخي بين الشعوب.
إن هذه الرسالة تلخص بدقة وتفصيل مشاعر الامتنان والتقدير التي تحملها الملك والشعب المغربي تجاه قائد وأعضاء مجموعة الإنقاذ القطرية الدولية على مساهمتهم الكبيرة في تخفيف معاناة الضحايا وتقديم المساعدة في الأوقات الصعبة.









