صاغ جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة وجّهها إلى فخامة رئيس جمهورية العراق، السيد عبد اللطيف جمال رشيد، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني واستقلالها. في هذه البرقية، أعرب الملك عن أعمق التهاني والتمنيات للشعب العراقي بالتقدم والازدهار المستدام، وذلك في ظل الأمن والاستقرار الذي يسعى الجميع لتحقيقه.
وأكد جلالته في برقيته على أهمية العلاقات الوطيدة بين المملكة المغربية وجمهورية العراق، معربًا عن استعداده للعمل بجدية مع الرئيس رشيد لتعزيز هذه العلاقات ورفعها إلى مستوى يلبي تطلعات شعبي البلدين الشقيقين.









