جاءت رسالة تعزية مؤثرة من جلالة الملك محمد السادس بمناسبة وفاة الفريق المتقاعد حميدو العنيكري، والتي تعبر عن مشاعر الأسى والتأثر العميق. في هذه الرسالة، أعرب جلالة الملك عن حزنه العميق لخسارة الفقيد، وأعرب عن تعازيه الصادقة لأسرته وأقاربه.
وأشار الملك إلى الجوانب الإيجابية في حياة الفريق العنيكري، مثل تفانيه وانضباطه في خدمة الوطن، وتفانيه في الواجبات العسكرية والأمنية التي قام بها. كما أكد جلالته على أهمية خدمته للوطن وتفانيه فيها.
وفي الختام، دعا جلالة الملك الله أن يتغمد الفريق العنيكري بواسع رحمته ويرزق أسرته الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب. واختتم بذكر قوله “إنا لله وإنا إليه راجعون”، مؤكدًا على أن الفقيد سيكون من الصالحين في عين الله.









