استقبلت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، اليوم السبت، في قصر الضيافة بالرباط، الأطفال المقدسيين المشاركين في الدورة الـ14 للمخيم الصيفي الذي تنظمه وكالة بيت مال القدس، بأمر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
يعكس هذا المخيم، الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، وبمبادرة من وكالة بيت مال القدس، الاهتمام البالغ الذي يوليه جلالة الملك للمدينة المقدسة وسكانها.
تأتي هذه المبادرة بهدف تعزيز عمل وكالة بيت مال القدس في دعم مدينة القدس الشريف وسكانها من خلال مشاريع متعددة تستهدف بشكل خاص النساء والأطفال والأشخاص في وضعيات صعبة.
منذ إطلاق برنامج المخيمات الصيفية لوكالة بيت مال القدس سنة 2008، والذي بلغت هذه السنة دورته الـ14، استفاد ما مجموعه 700 طفل من مختلف أحياء المدينة المقدسة، يرافقهم 70 مؤطرا، وزاروا مختلف جهات المملكة ووقفوا على قوة تضامن المغاربة مع الفلسطينيين.
وكما في الدورات السابقة، استفاد من الدورة الحالية للمخيم أطفال مقدسيون (إناث وذكور) تتراوح أعمارهم بين 11 و14 سنة والذين يرافقهم مؤطرون من المدينة المقدسة.
وعلى هذه المناسبة، التقت لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء مع الأطفال المقدسيين المشاركين في المخيم ومؤطريهم وأخذت صورة تذكارية معهم.









