متابعة:محمد بوهلال|عدسة:محمد سهيمي
بأداء قتالي وروح عالية حجز المنتخب الوطني المغربي النسوي مقعده في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات، بعد فوزه الثمين على منتخب السنغال بهدف دون رد، في ختام دور المجموعات.

المباراة التي احتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً دعم لبؤات الأطلس حتى الدقيقة الأخيرة. وجاء هدف اللقاء الوحيد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول 45+3 عن طريق اللاعبة المرابط، التي واصلت تألقها في البطولة.

بهذا الانتصار يؤكد المنتخب المغربي النسوي طموحاته الكبيرة في المنافسة على اللقب القاري، خاصة أنه يلعب على أرضه وأمام جمهوره، ما يمنحه دفعة معنوية قوية.

وسيواجه المنتخب المغربي في الدور القادم خصماً جديداً في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وسط آمال جماهيرية واسعة بمواصلة الزحف نحو منصة التتويج.

ويُذكر أن هذه النسخة من البطولة الإفريقية تُعد فرصة تاريخية للبؤات الأطلس لتكرار إنجاز 2022 أو تجاوزه، في ظل تطور المستوى الفني وتكامل عناصر الفريق.










