يونس زعيطر |
يستعد ملعب “أتالانتا” بولاية جورجيا الأمريكية لاحتضان قمة نارية مرتقبة، مساء السبت، تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني، وذلك لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.
ويدخل باريس سان جيرمان المواجهة بأفضلية معنوية، بعدما استعاد خدمات جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي عاد للتدريبات الجماعية، إلى جانب مشاركة فابيان رويث في آخر حصة إعدادية، ما يمنح المدرب لويس إنريكي خيارات إضافية في تشكيلته الأساسية.
وتُعد هذه المواجهة من أقوى لقاءات البطولة، بالنظر إلى قيمة الفريقين الفنية والتكتيكية، وتاريخهما الكبير في المسابقات القارية، ما يعد الجماهير بلقاء من العيار الثقيل على أرضية الملعب الأمريكي.









