جواد أماني |
قضت المحكمة المختصة، يوم أمس، ببراءة عبد الصمد الهيشر، مدير مصالح جماعة الرباط، من التهم التي كان متابعًا بها، والمتعلقة باختلالات في التدبير الإداري.
وكان الهيشر قد تم توقيفه الشهر الماضي بمطار محمد الخامس الدولي، مباشرة بعد عودته من مهمة خارجية، بناءً على مذكرة بحث صادرة عن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.
وبحسب معطيات متطابقة، تم فتح تحقيق مع المعني بالأمر في حالة سراح، إلى جانب عدد من المسؤولين ورؤساء الأقسام بجماعة الرباط، في إطار أبحاث أنجزتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.
وخلال جلسة عقدت يوم أمس، استمعت المحكمة إلى مختلف الأطراف والمرافعات، قبل أن تصدر حكمها القاضي ببراءة مدير مصالح جماعة الرباط، لعدم توفر ما يكفي من عناصر الإثبات بشأن الأفعال المنسوبة إليه.









