عبد الغني جبران تمارة
في أجواء احتفالية مفعمة بالفرح والإنجاز، اختتمت مؤسسة سندي الموسم الدراسي الجاري بتنظيم سلسلة من الأنشطة التربوية والفنية الهادفة، احتفاءً بتميز تلميذاتها وتلاميذها، وذلك بمدينة الصخيرات.
وعرفت هذه التظاهرات التربوية تنوعًا في الفقرات والعروض، حيث أبدع المتعلمون في تقديم لوحات مسرحية وأناشيد تربوية ومعزوفات موسيقية، إلى جانب عروض في الرقص التعبيري والمهارات الفردية، تعكس المستوى الراقي الذي بلغته المؤسسة في تأطير وتنمية قدرات الناشئة.
وتميز الحفل كذلك بتكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات الدراسية، اعترافًا بمجهوداتهم وتحفيزًا لهم على المزيد من الاجتهاد، وسط حضور لافت لأمهات وآباء وأولياء الأمور الذين عبّروا عن فخرهم واعتزازهم بالنتائج المحققة، وبالأثر الإيجابي الذي تركته المؤسسة في مسار أبنائهم التربوي.
وفي كلمة لمدير المؤسسة، عبّر عن شكره وامتنانه للأطر التربوية والإدارية، مثمنًا مجهوداتهم الكبيرة طيلة الموسم الدراسي، ومؤكدًا أن مؤسسة سندي ستواصل الاستثمار في جودة التعليم والتكوين الشامل، لإعداد جيل مبدع ونافع لوطنه ومجتمعه.
واختتم الحفل وسط تصفيقات وتشجيعات الحضور، في لحظة عكست روح الانتماء والتقدير للمؤسسة، وترجمت رؤية مؤسسة سندي في جعل المدرسة فضاء للإبداع والنجاح الجماعي.









