سطات _ ع / م
اهتزت مدينة برشيد صباح اليوم الأربعاء 9 يوليوز 2025 على وقع حالة استنفار أمني واسعة، وذلك إثر حادث سقوط رجل سلطة برتبة قائد من الطابق الثاني لمنزله الكائن بحي بيركور بمدينة برشيد. وقد تفاعلت السلطات المحلية ومصالح الأمن بشكل سريع مع الحادث.
وحسب مصادر مطلعة، فقد تم نقل القائد المعني بشكل عاجل إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لبرشيد حيث خضع لعدة فحوصات طبية. وأظهرت الفحوصات أنه يعاني من إصابة بليغة في الفخذ، مما استدعى نقله إلى إحدى المصحات الخاصة لمتابعة العلاج والتأكد من حالته الصحية.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقاً موسعاً تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ملابسات وظروف الحادث وتحديد السبب الحقيقي لسقوط رجل السلطة من الطابق الثاني.
يذكر أن القائد المعني كان قد تولى في وقت سابق مسؤولية الإشراف على المقاطعة الأولى بحي الحسني بمدينة برشيد، قبل أن يتم نقله إلى قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم برشيد.









