عصام الرمي |
في إطار الحركة الانتقالية السنوية التي يشرف عليها جهاز الدرك الملكي على الصعيد الوطني، تم تعيين يونس الوردي رئيسًا جديدًا لمركز الدرك الملكي بمدينة إيموزار كندر، خلفًا لرئيس المركز السابق، وذلك بعد فترة قضاها على رأس المركز الترابي بجماعة ستي فاظمة التابعة لإقليم الحوز.
ويتوفر يونس الوردي على تجربة مهنية ميدانية راكمها من خلال اشتغاله بعدد من المراكز الترابية، من بينها جماعة ستي فاظمة وجماعة أوكايمدن، وهي مناطق ذات خصوصيات سياحية وجغرافية تتطلب حضورا أمنيا دائماً.
هذا وقد عرف عن الوردي خلال فترة توليه المسؤولية بإقليم الحوز التزامه الكبير، وتفاعله المباشر مع التحديات المرتبطة بالأمن المحلي، في مناطق تشهد توافداً سياحياً مستمراً، وتضاريس جبلية تستوجب تدخلات ميدانية.
وينتظر أن يواصل الوردي أداء مهامه بإيموزار كندر بنفس النهج، في سياق يعوّل فيه على تعزيز الحضور الأمني بالمجالات السياحية للمنطقة.









