يونس زعيطر |
في إطار تنزيل برنامجها السنوي، نظمت جمعية تنغير الكبرى حملة تحسيسية لفائدة الأم والطفل، يومي 27 و28 يونيو، بقاعة الاجتماعات التابعة لدار الأمومة بمركز النيف، إقليم تنغير، تحت شعار: “الأم والطفل في قلب المجتمع”.

وقد تم تنظيم هذه الحملة بتنسيق وشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، ومندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بتنغير، وبتعاون مع السلطات المحلية.
وتندرج هذه المبادرة ضمن سلسلة من الأنشطة الاجتماعية التي دأبت الجمعية على تنظيمها لفائدة ساكنة الإقليم، والتي تشمل القوافل الطبية والتوعوية، وتوزيع المساعدات الرمضانية على الأسر المعوزة، إلى جانب مبادرات شتوية تشمل توفير الأغطية والملابس، وغيرها من الخدمات ذات الطابع الإنساني والاجتماعي.

وتؤكد جمعية تنغير الكبرى من خلال هذه المبادرات التزامها المتواصل بخدمة الفئات الهشة وتعزيز قيم التضامن والتآزر داخل المجتمع، كما تجدد دعوتها لكل الفاعلين المحليين والوطنيين إلى دعم مثل هذه الأنشطة التي تضع صحة وسلامة الأم والطفل ضمن أولويات التنمية المستدامة بإقليم تنغير.







