عادل النبيهي
قام السيد منير هواري، عامل إقليم سيدي بنور، صباح اليوم الأربعاء 25 يونيو 2025، بزيارة ميدانية إلى جماعة امطل، في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي باشرها منذ تعيينه من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التنسيق مع المنتخبين المحليين، والوقوف عن كثب على الأوضاع التنموية بالجماعة، بما في ذلك التحديات التي تواجهها والمشاريع ذات الأولوية بالنسبة للساكنة.

وخلال اللقاء، عبّر السيد العامل عن استعداده الكامل للتعاون مع المجلس الجماعي والسلطات المحلية من أجل إيجاد حلول فعالة للمشاكل المطروحة، مؤكداً حرصه على تبني مقاربة تشاركية تُعلي من مصلحة المواطنين وتحفّز على التنمية المستدامة.
وقد لقيت هذه الزيارة ترحيباً واسعاً من طرف المنتخبين وساكنة الجماعة، الذين عبّروا عن أملهم في أن تُشكل هذه الخطوة انطلاقة فعلية لمعالجة الملفات العالقة والنهوض بأوضاع المنطقة.
وتندرج هذه الزيارة في إطار رؤية شاملة لعامل الإقليم، تروم تعزيز الحكامة الترابية، وتحقيق التقارب بين الإدارة والمواطنين، وفق التوجيهات الملكية السامية.








