حنان معيزي |
نظّمت جمعية سند للتنمية البشرية والاجتماعية، بشراكة مع النادي النسوي أولاد صالح، حفلاً تربويًا مميزًا احتفاءً بتخرج أطفال الروض، في أجواء طبعها الفرح والبهجة، بحضور أمهات وآباء الأطفال ومجموعة من الفاعلين المحليين.

افتُتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها أداء جماعي للنشيد الوطني المغربي، قبل أن تلقي السيدة حنان مليزة، مديرة النادي النسوي، كلمة ترحيبية بالمشاركين والحاضرين، أعقبتها كلمة لرئيسة جمعية سند، عبّرت فيها عن اعتزازها بنجاح الموسم التربوي وبمستوى التعاون المثمر مع مختلف الشركاء.

وقد تألق الأطفال الصغار خلال فقرات الحفل بعروض فنية متنوّعة شملت أناشيد تربوية ولوحات راقصة، نالت إعجاب الحاضرين وأدخلت البهجة على قلوب أسرهم، مما عكس الجهود التربوية المبذولة داخل فضاء الروض.
وتخلل الحفل لحظات تكريم لعدد من الشخصيات الفاعلة، اعترافًا بمساهمتهم في إنجاح هذا المشروع التربوي. وشمل التكريم كلًا من السيدة مليزة حنان مديرة النادي النسوي، والسيدة مليكة عارف ، وعدد من الأطفال المتفوقين.

كما عرف الحفل ايضا تكريم المدير الإقليمي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل السيد علي الدهبي، والمسؤولة عن الأندية السيدة فتيحة المؤدن، بالإضافة إلى السيد قائد قيادة أولاد صالح.
هذا واختُتم الحفل بكلمات شكر موجهة إلى كل الفاعلين والمساهمين في هذا الانجاز، انطلاقا من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وعامل الإقليم، والسلطات المحلية، وذلك تقديرًا لدعمهم الموصول لبرامج الطفولة والتعليم الأولي.
ويأتي هذا الحفل ليتوج مجهودات عام دراسي كامل، ليعكس أهمية التنسيق بين مكونات المجتمع المدني والمؤسسات العمومية في خدمة قضايا الطفولة والتنمية المجتمعية.








