عبدالكريم الحساني
تتقدم جمعية بسمة للتضامن والتواصل لمتقاعدي الأمن الوطني، من خلال مكتبها ومنخرطيها، بأحر التهاني والتبريكات للعميد الإقليمي رشيد مغفاري، رئيس منطقة أمن ميناء الدار البيضاء، بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه بميزة "مشرف جدًا".
ويعتبر هذا الإنجاز العلمي ثمرة جهود مضنية ومثابرة كبيرة من قبل العميد مغفاري، الذي استطاع أن يوازن بين مسيرته المهنية المتميزة في مجال الأمن الوطني وعمله الأكاديمي الملتزم.
وبهذه المناسبة، يعبر المكتب عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سجله الحافل بالنجاحات في خدمة الوطن والمواطن. كما يتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرته العلمية والمهنية، وأن يكون هذا التميز العلمي بداية لمزيد من الإنجازات التي تساهم في رفع مكانة الأمن الوطني وتعزيز دوره في المجتمع.
الكاتب العام: وحيد أحفوظ









