عبد الغني جبران
في قاعة أوريزون بتمارة، أُقيم حفل تخرج مميز لطلاب المعهد المهني الطبي، الذين استحقوا تسلم الدبلومات بفضل جهودهم المتميزة في ميدان البحوث الطبية. تألق الطلاب بثمانية أبحاث علمية راقية، تناولت مواضيع حيوية مثل إدارة النفايات الطبية والنظافة الصحية وأمراض متعددة، حازت استحسان لجنة تحكيم مكونة من 28 ممرضًا متعدد الاختصاصات و10 ممرضين مساعدين.
وضمن الحفل، أكد رئيس اللجنة على الجودة العلمية والمهنية للأبحاث المقدمة، مشيدًا بالمستوى التعليمي لطلاب المعهد الذي يعمل على تأهيلهم للدخول بنجاح إلى سوق العمل. يُعزى هذا النجاح أيضًا إلى التدريب العملي المقدم بالتعاون مع مصحة الوفاق ومستشفى لالة عائشة بتمارة، حيث يتمكن الطلاب من اكتساب الخبرات العملية اللازمة لمزاولة مهنتهم بكفاءة واستعداد.

بالإضافة إلى ذلك، أشاد مسؤول بالمعهد بجهود إدارة مصحة الوفاق في توفير بيئة تدريبية مثالية وداعمة لنجاح الطلاب، مما يعزز من أدائهم الاحترافي ويسهم في تحقيق رسالتهم الطبية المقدسة في المستقبل.








