تهنئة
في حفل بهيج أُقيم بمقر الوزارة بالرباط، يوم الاثنين الموافق 4 مارس 2024، قامت السيدة الوزيرة Ghita Mezzour – غيثة مزور، بتسليم الأوسمة الملكية لمجموعة مختارة من موظفات وموظفي وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة. تأتي هذه المناسبة الفريدة احتفاءً بالذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش المجيد.
تحتفي هذه الخطوة بالتفاني والإخلاص الذي يبذله موظفو الوزارة في أداء مهامهم بكفاءة واجتهاد، سعيًا منهم لخدمة الإدارة العمومية وتحقيق مصالح المواطنات والمواطنين. وقد عبرت السيدة الوزيرة عن تقديرها وامتنانها لجهودهم، مُؤكدة أن هذا التكريم الملكي السامي يعكس اهتمام جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، ورعايته الكريمة بالموارد البشرية في الإدارة العمومية، ويعكس أيضًا حرص جلالته على تكريم العاملين وتقدير جهودهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للمملكة المغربية.









