في مقال نُشر في Alyaoum24 بتاريخ 16 أكتوبر 2023، تم التطرق إلى وضع المرضى الذين أُصيبوا بمضاعفات جراء تلقيهم حقنة داخل مستشفى 20 غشت بالدار البيضاء.
رغم مغادرة أغلب المرضى المستشفى، يبقى القلق قائمًا بسبب استمرار مشكلات بصرية لبعضهم. تشير التقارير الطبية إلى حالات ضعف حاد في البصر لبعض المرضى.
يُجري الآن تحقيق في هذه القضية من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بناءً على شكاوى تقدم بها بعض المرضى. المرضى يشددون على ضرورة أن تتحمل وزارة الصحة مسؤوليتها وتشكيل لجنة طبية مستقلة للكشف عن الأسباب والمسببات لتلك المضاعفات.
بالإضافة إلى ذلك، بعض المرضى يعبرون عن استياءهم من موقف وزارة الصحة الذي يظهر لهم أنه انحاز لإدارة مستشفى 20 غشت بالدار البيضاء في هذا السياق. تظهر هذه القضية أهمية البحث عن الحقيقة وتوفير الرعاية المناسبة للمرضى.








