استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يوم الأربعاء، عددًا من سفراء الدول الأجنبية في القصر الملكي بالرباط. حيث قدم هؤلاء السفراء أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم في المملكة المغربية.
السفراء الذين شملهم هذا الاستقبال هم:
سفير مملكة السويد – السيد يورغن كارلسون.
سفيرة جمهورية النمسا – السيدة آنا يانكوفيتش.
سفير جمهورية أذربيجان – السيد ناظم عادل أوغلو صامادوف.
سفيرة جمهورية جنوب السودان – السيدة آبوك نيكانورا مانيوك آغير.
سفير الولايات المتحدة الأمريكية – السيد بونيت تالوار.
سفير أوكرانيا – السيد سيرهي ساينكو.
سفير الجمهورية الفرنسية – السيد كريستوف لوكورتيي.
سفير جمهورية البرتغال – السيد كارلوس خوصي دي بينهو اي ميلو بيريرا ماركيش.
سفير بوركينافاسو – السيد فابيو شيندا.
سفير مملكة التايلاند – السيد مامادو كوليبالي.
سفير جمهورية الرأس الأخضر – السيد الياس لوبيس آندرادي.
سفير جمهورية البرازيل الاتحادية – السيد آليكساندري غويدو لوبيز بارولا.
سفيرة جمهورية فنلندا – السيدة ماريانا سال.
سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية – السيد أحمد باهية.
وشهد هذا الحدث حضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي.









