في إطار الجهود المستمرة لمكافحة تهريب وترويج المخدرات، نجحت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الرباط في القبض على أربعة مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء في مدينة تمارة. تم اعتقالهم بناءً على معلومات دقيقة وبالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.
المشتبه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و44 سنة، يواجهون تهمة حيازة وترويج مخدر “البوفا”، حيث تم ضبط كمية تقدر بـ 190 غرامًا من هذا المخدر في منزل يستخدمونه. كما تم حجز مجوهرات وساعات يدوية ومبلغ مالي يشتبه في أنها من متحصلات نشاطهم الإجرامي.
عملية التفتيش كشفت أيضًا عن وجود مواد كيميائية قد تستخدم في تصنيع المخدرات، وتم إرسال عينات منها إلى المختبر الوطني للشرطة التقنية والعلمية لتحليلها.
المشتبه فيهم تم تقديمهم للبحث القضائي بإشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن تفاصيل إضافية حول هذه القضية وتوقيف أي أشخاص آخرين مشتركين في هذا النشاط الإجرامي.









