القاديري الشرقي
اقدم شاب عشريني على وضع حدا لحياته بطريقة مؤلمة بعدما شنق نفسه بواسطة حبل، صباح اليوم الخميس، داخل منزل أسرته، على مستوى حي الإنعاش( للاعائشة) بمدينة بني ملال.

وذكرت مصادر “وكالة الأنباء المغربية” أن الشاب البالغ من العمر حوالي 28 سنة، استغل غياب أسرته، ليقوم بلف حبل على عنقه داخل منزل أسرته، في ظروف غامضة.
وفور علمها بالحادث، حلت السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية للقيام بالإجراءات الاعتيادية حيث تمت مباشرة تحقيق تمهيدي في الحادث، فيما جرى نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال.









