موظف شرطة مكلف بتأمين عربات الترامواي في ولاية أمن الدار البيضاء اضطر إلى استخدام سلاحه الوظيفي مساء الاثنين 28 غشت للتصدي لشخص يبلغ من العمر 39 سنة كان يحمل سكينًا وكان يشكل تهديدًا لسلامة مستخدمي ومستعملي الترامواي.
وفقًا لبيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فقد قام المشتبه فيه بتهديد موظف المراقبة باستخدام السلاح الأبيض ومقاومة عنيفة تجاه الشرطي، مما أسفر عن إصابة الشرطي بجروح متفاوتة الخطورة.
استخدم الشرطي سلاحه الوظيفي لتحييد الخطر وإصابة المشتبه فيه على مستوى أطرافه.
تم نقل كل من الشرطي والمشتبه فيه إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، وتم فتح تحقيق قضائي بإشراف النيابة العامة للكشف عن ملابسات هذه الحادثة والخلفيات التي أدت إليها.









