وكالة الأنباء المغربية _ امبارك كرزابي
أحالت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لزاكورة، صباح اليوم الاثنين 10 ابريل 2023،على أنظار الوكيل العام للملك، لدى استئنافية ورزازات، (3)ثلاتة اشخاص منهم عنصرين قاصرين يشتبه في تكوينهم عصابة متخصصة، في سرقة الدراجات النارية.
وكشفت مصادر الجريدة،بالمركز الترابي نفسه،ان فرقة من عناصر الدرك الملكي،وتحت الإشراف الفعلي لقائد المركز الترابي، وبتنسيق مع قائد قيادة بني زولي، ومباشرة بعد توصلها بإخبارية ليلة الجمعة 7 ابريل 2023، تفيد تعرض شخصين لسرقة دراجتيهما الناريتين ب”طريق 14″، انتقلت على الفور الى عين المكان وقامت بحملة تمشيطية دقيقة، اسفرت عن القاء القبض على “رئيس العصابة”، بعد 4 ساعات من تنفيد عملية السرقة، كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف نفس عناصر الدرك الملكي، من القاء القبض على العنصرين الاخرين في اليوم الموالي للعملية.
وأفادت دات المصادر ، أن الابحاث التمهيدية الني باشرتها عناصر الدرك الملكي، بمنزل “رئيس العصابة” بمركز بني زولي بعدما تم استجماع معلومات ومعطيات دقيقة و مؤكدة، عن تحركات عصابته، مكنت المحققين من حجز(5) خمس دراجات نارية واطارين للدراجتبن ناريتين.
وقد خلفت عملية القبض على هده العناصر،ارتياحا كبيرا لدى ساكنة المنطقة، بعدما عاشت فترة من الرعب والهلع.
الجدير بالإشارة ان افراد العصابة ينحدرون جميعهم، من مركز بني زولي،” اثنان منهم قاصران كانا ينفدان عمليات السرقة تبعا لتعليمات “رئيسهم” الدي عاد مؤخرا من مدينة الدرالبيضاء.
.







