وكالة الأنباء المغربية
أوراش التطوع بصفرو تساهم في نفض الغبار عن المدينة العتيقة
لليوم التاني يستمر الورش التطوعي الذي تشرف عليه جمعية المدينة العتيقة للتنمية والعمل الاجتماعي بتنسيق مع مصالح العمالة ومرفق الاشغال العمومية حيث شمر شباب المدينة العتيقة لتنقية مدخل المدينة العتيقة بباب غديوة من الشوائب ونفايات البناء التي كانت تثير اشمأزاز الساكنة والسياح الزائرين على السواء .

وفي الموضوع صرح رئيس جمعية المدينة العتيقة للتنمية والعمل التطوعي:” بان الورش الذي اتى كمبادرة من الجمعية لقي دعما من مصالح عمالة وبلدية صفرو في اطار تنسيقي ويهدف الى اعطاء جادبية لمدخل المدينة العتيقة وانه اضافة الى نقل النفايات هناك برنامج لبستنة المنطقة لاعطائها جادبية تليق بتاريخ مدينة صفرو “.
وجدير بالذكر ان جمعية المدينة العتيقة للتنمية والعمل الاجتماعي كانت مند اسابيع قد نظمت ورشا تستهدف تنقية نهر اكاي من النفايات وهي المبادرة التي لقية استحسانا من الساكنة .
من جانبه ذكر رشيد الرفاع المستشار ببلدية صفرو في تصريح لوكالة الانباء المغربية ان:” جماعة صفرو ترحب بمبادرات الجمعيات وبرامجها في اطار نظرة تشاركية منوها بهذه المبادرات ” .







