وكالة الأنباء المغربية
تجاوبت الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ مع مراسلة عدد من الجمعيات المنضوية تحت لواءها بإقليم تارودانت،والتي طالبت من خلالها الجامعة عدم التأشير على شواهد الأحزمة السوداء لبعض المشاركين من إقليم تارودانت الذين شاركوا في إجتياز إمتحان الحزام الأسود بجهة كلميم واد نون بمدينة طانطان في وقت سابق،نظرا لكونهم لا ينتمون إلى رياضة الكيك بوكسينغ بل إلى رياضات أخرى خاصة رياضة الكونغ فو وشو و الشدوليكا.
المشاركين المعنيين أشارت المراسلة إلى كونها شاركوا بطريقة غير قانونية بإيعاز و تواطئ مع شخص وصف بكونه من سماسرة رياضة كيك بوكسينغ بجهة كلميم واد نون.
مؤكدين على أن هذا التصرف الذي أقدم عليه الشخص المذكور،هدفه الربح المادي ولا يستند إلى القوانين المنظمة لرياضة الكيك بوكسينغ ولأخلاق الرياضة.
هذا و من جانبه أعرب رئيس الجامعة على تجاوبه مع المراسلة المذكورة،و إستعداده للقيام بالإجراءات اللازمة التي من شأنها أن تحول دون حصول المشاركين غير منتسبين للجامعة على شواهد الأحزمة السوداء.







