القاديري الشرقي: وكالة الأنباء المغربية
ضواحي الفقيه بن صالح.. حزب العدالة والتنمية يصدر بلاغا حول الوضع التنموي باحدبوموسى
عقد المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية باحدبوموسى لقاءه العادي يوم الاربعاء 08مارس الجاري بحضور جميع اعضاء مكتبه من اجل مناقشة مجموعة من القضايا التي أثارت مؤخرا غضب الساكنة.
وبعد منقاشة و تحليل ابرز النقط التي تشغل الرأي العام المحلي خلص اللقاء إلى ملي:
بحيث ثمن اعضاء الحزب السياسي النقاش الدائر حول ما يعيشه مركز احدبوموسى من تأخر في مواكبة ما تطمح إليه الساكنة المحلية في عيش كريم و بيئة صحية، خصوصا الصادر من المواطنين و الهيئات المدنية الغيورة على المنطقة وليس من مرتزقة العمل السياسي التي تقتات على الام و معاناة ساكنة المركز.
و حمل اعضاء الكتابة المحلية للعدالة والتنمية الى ما يعيشه مركز احدبوموسى اليوم هو نتاج طبيعي لحالة البلوكاج التي هدر معها زمن سياسي لا يعوض ابان تسيير حزبهم سنوات 2016و 2017و 2018 من طرف ممتهني العمل السياسي الذين عمدوا إلى كل الوسائل المتاحة من اجل كبح و تعطيل عجلة التنمية باحدبوموسى ،ابانها( واقعة الشيكات ،ملتمس إقالة رئيس المجلس ،مقاطعة دورات المجلس ،التصويت بالرفض على كل النقط التي كانت تدرج بجدول الاعمال.

و أكد أعضاء الكتابة المحلية للعدالة والتنمية بأن محاضر الدورات خلال فترة ترأسهم للمجلس الترابي احدبوموسى ستبقى شاهدة على ما كان يقع في حق المتضررين اليوم ،و اعتبروا ذلك وصمة عار على جبين من تسبب في توقيف عجلة التنمية.
وطالب اعضاء الكتابة المحلية للعدالة والتنمية الجهات المسؤولة ان تولي احدبوموسى مزيدا من الاهتمام عن طريق توفير اعتمادات كافية من اجل النهوض بمركز احدبوموسى.
هذا و شدد اعضاء الكتابة المحلية للعدالة والتنمية باحدبوموسى الى تصحيح الوضع التنموي في اقرب الاجال و اخراج كل المشاريع لحيز الوجود وخاصة مشروع الطرق ، الصرف الصحي ،و تهيئة مركز الجماعة الترابية .
وختم اعضاء الكتابة المحلية للعدالة والتنمية احدبوموسى بان الحزب سيضل وفيا لمطالب الساكنة المشروعة و الدفاع عنها الى جانب الغيورين من اصحاب النيات الصادقة.







