متابعة ع/الحساني – ق/الشرقي __وكالة الأنباء المغربية.
في اطار انشطتها الخيرية جمعية “يالاه نتعاونو ” تتحمل عناء السفر من مدينة طنجة لتحط الرحال بعدد من مناطق تازمامارت بغرض مساعدة مجموعة من المعوزين و الفقراء جراء موجة البرد القارس والظروف المناخية التي تعرفها المنطقة خلال هذه الفترة من السنة.

وحسب مصادر وكالة الأنباء المغربية فان الهدف الاساسي من الزيارة هو ادخال الفرحة الى نفوس عدد من المحتاجين عبر منحهم مساعدات غدائية و ملابس و أغطية .
ولم يقف عمل اعضاء الجمعية الخيرية عند هذا الحد بل قاموا بزيارة إلى دار المسنين و تكفلوا بإرسال نزيلة لأداء مناسك العمرة تعبيرا منهم عن الروح الانسانية النبيلة خدمة للوطن .

و ساهم ممثل جلالة الملك بإقليم ميدلت السيد محمد النوحي بشكل كبير في انجاح القافلة التضامنية،حيث تم استقباله بالزغاريد والتصفيق من طرف الحاضرين تعبيرا عن الفرحة .
و في ذات السياق تشرفت السيدة نوال فيلالي رئيسة جمعية” يالاه نتعاونو” بإرسال النزيلة فاطمة علا المقيمة بدار المسنين منذ 9سنوات لأداء مناسك العمرة .
و قد ختم هذا العرس الخيري بخالص الشكر والامتنان للسيدة نزهة الرشيدي مديرة دار المسنين وكل الساهرين على راحتهم.
والتي عبرها من خلاله رئيس جمعية الخيرية لدار المسنين رفقة باقي اعضاء الجمعية بالشكر والامتنان إلى كافة المتدخلين في انجاح هدا العرس الخيري







