وكالة الأنباء المغربية
عبد اللطيف بنيحيى يسترجع علاقته بالقصبة ومهرجانها
استحضارا لتراكمات مهرجان بني عمار زرهون الذي مرت على تنظيم دورته الاولى 22 سنة، وفي إطار محطات سالفة إستعداد لتنظيم نسخته الجديدة، والعمل على تجاوز مسلسل حرمانه من دعم المجالس المنتخبة (مجلس الجهة، مجلس العمالة، المجلس الاقليمي والمجلس القروي).

تجاهل غير مبرر رغم اشعاعه الدولي وتقييده تراثا وطنيا لاماديا وحصوله على جائزة دولية، أبدت الفمرة إلا ان تتمخض من جدود لتعانق الوجود.. لتطلق جمعية اقلاع للتنمية المتكاملة “لقاء الشهر العماري” الذي يستضيف في دورته الأولى الاعلامي والشاعر عبد اللطيف بنيحيى بعد عشرين سنة عن حضوره ومشاركته الفاعلة في فعاليات الدورة الثانية للمهرجان، ربيع سنة 2002.
عبد اللطيف بنيحيى يسترجع علاقته بالقصبة ومهرجانها
اللقاء المفتوح تمحور حول علاقته وذكرياته بقصبة بني عمار ومهرجانها، بالاضافة الى تجربتيه الإعلامية والشعرية.
هذا وقد نظم اللقاء يوم السبت 25 فبراير 2023، بإقامة الجمعية بقصبة بني عمار على الساعة الخامسة مساء.







