محمد أصكام/ وكالة الأنباء المغربية
أمين الضور رئيسا جديدا لنادي حسنية أكادير
تم صباح اليوم السبت 25 فبراير الجاري إنتخاب،أمين الضور،رئيسا جديدا لنادي حسنية أكادير لكرة القدم،خلال أشغال الجمع العام الذي إحتضنته قاعة الإجتماعات التابعة لملعب “أدرار” بأكادير. و ذلك بعد إنسحاب وكيل اللائحة الثانية،عبد الرحمن اليزيدي الذي فضل عدم الحضور لأشغال الجمع العام.
وأسفرت نتائج التصويت على حصول الرئيس الجديد على أصوات 27 منخرط من أصل 29 الحاضرين للجمع العام. بينما غاب 44 منخرطا عن الجمع. ليخلف بذلك أمين الضور، الرئيس السابق،الحبيب سيدينو على رأس أعتد الفرق السوسية.
فحين إنسحب فيه المرشح الثاني،عبد الرحمان اليازيدي رفقة لائحته،بعدما كان قد سطر مجموعة من الأهداف للنهوض بالفريق، قبل إعلان إنسحابه من الإنتخابات بسبب ما وصفه بـ”غياب الشفافية” في التحضير لأشغال الجمع العام.







