محمد أصكام/وكالة الأنباء المغربية
نظمت جمعية الخير للأعمال الإجتماعية لموظفي عمالة إقليم تارودانت،مساء يوم أمس الخميس 9 فبراير الجاري،حفلا تكريميا على شرف الموظفين المحالين على التقاعد برسم سنة 2022،بحضور السيد عبد الحميد نجيم والسيد محمد العباس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت والسيد محمد حدوش مدير ديوان عامل الإقليم و السيد نور الدين السعيدي رئيس قسم الجماعات المحلية،وعدد من أطر و موظفي عمالة تارودانت.



حيت تم الإحتفاء بالسادة و السيدات الآتي أسمائهم :
1- محمد حلي 2- ابراهيم القاسمي 3- الحسين سليماني 4- مليكة ݣونعيم 5- نعيمة شرقي 6- فاطمة احدادن 7- حسن الطالب 8- عبد الصادق عطراوي 9- محمد بلمعلم 10- السعدية أيت عزيزو 11- السعدية اتيݣ 12- اسماعيل أوباه 13- محمد نجيب نجاح 14- عبد المجيد الناجي 15- الحسين أزهاون 16- فتيحة رودان 17- عبد الصمد طريبق 18- بوجمعة السكيم 19- مليكة عماد 20- عائشة ادابراهيم.
هي سنة حميدة دأبت الجمعية على تنظيمها إعترافا بمجهودات منخرطيها المحالين على التقاعد و الذين أدوا واجبهم المهني بكل مسؤولية وتفاني خدمة للوطن والمواطنين.







