وكالة الأنباء المغربية _ أيوب تاسي
شهدت جمعية فضاء الأجيال والمستقبل يوم 2/01/023 افتتاح قافلة الأمل للتنشيط التربوي والثقافي تحت شعار :”من أجل نهضة تربوية و توسيع قيم التسامح و الوطنية” بتنسيق مع المديرية الإقليمية للتربية الوطنية لعين السبع الحي المحمدي ، وبشراكة مع الوكالة الجهوية للسلامة الطرقية لجهة الدار البيضاء سطات ، و الوكالة الجهوية للسلامة الطرقية لجهة الدار البيضاء ، وقد ضمت القافلة عناوين كبرى لورشات هامة نذكر منها :
_ ورشة السلامة الطرقية ؛
_ التربية البيئية ؛
_ أولمبياد القراءة …..
حضر حفل الافتتاح كل من مدير المديرية الإقليمية لعين السبع الحي المحمدي ذ. عبدالعالي خلاد ،الذي أكد من خلال كلمته عن دعمه المتواصل لكل برامج الجمعية وأن العمل الجمعوي ذو أهمية بالغة في حياة الفرد لما له من أثر على روح الانسان ، وفي نفس السياق ثمن المنسق الجهوي لوكالة التنمية الاجتماعية بجهة الدار البيضاء سطات ، ذ. مهدي مرزاق المشروع الهادف لجمعية فضاء الأجيال والمستقبل بكلمات ذات حمولة جمعوية تسعى لتأكيد روح التعاون والنهوض ببراعم المستقبل وغرس قيم التسامح والخير ، من جهة أخرى عبر رئيس مصلحة التنسيق والتتبع وتنفيذ الاستراتيجية الجهوية للسلامة الطرقية الدار البيضاء سطات ، ذ. محمد ايت سيدي محمد عن فرحه الشديد بهذه الشراكة التي ليست وليدة اللحظة مقدما أرقاما مهولة لعدد حوادث السير بالمغرب ولما لورشة السلامة الطرقية من دور توعوي في نشر الوعي الطرقي وحماية أطفالنا وتعريفهم بمخاطر الطريق…….

وبهذا فقد عبر الشركاء بصفة عامة عن موقفهم الداعم لجمعية فضاء الأجيال والمستقبل مؤكدين أنها خطوة محمودة تعود بالنفع على جيل المستقبل الذي يرجون فيه حمل مشعل المعرفة والتميز ، آملين من الله التوفيق والسداد للجمعية في مسيرتهم الانسانية الهادفة….








