ع/الحساني – أ/تاسي __وكالة الأنباء المغربية
علم من مصادر محلية، يوم السبت 31 دجنبر2022، أنه تم القبض على ستيني أضرم النار في أكوام التبن باستعمال البنزين نهاية الأسبوع الماضي بمركز أولاد أفرج، مما تسبب في خسائر مادية كبيرة .

وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم توقيفه، بنفس الدوار، مباشرة من بعد إضرام النار .هذا وقد كثفت عناصر الدرك الملكي ومصالح الوقاية المدينة، جهودها من أجل إخماد الحريق والسيطرة عليه، وكشف ملابسات ودوافع عمله الإجرامي.
وكان مرتكب هذه الجريمة، وهو في عقده السادس، قد أقدم على إضرام النار في أزيد من 100 حزمة من التبن وهو في حالة سكر، وإحراقهم باستعمال البنزين.
وأضاف ذات المصدر أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بتاريخ الواقعة مكنت من تشخيص هوية الفاعل، وأسفرت عن توقيفه في حالة تخدير على بعد ساعات قليلة من ارتكابه للفعل الجرامي.
وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث ، بغرض التحقق من دوافع إضرامه للنار عمدا بأكوام التبن.
يذكر أن توقيف المشتبه به يأتي في سياق التفاعل الإيجابي والسريع لمصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي احد اولاد افرج ،مع جميع الشكايات الواردة عليها بشكل مباشر .







