القاديري الشرقي-وكالة الانباء المغربية.
عناصر الدرك الملكي اليوم الاحد 14غشت الجاري، و تحت الاشراف المباشر لقائد سرية برشيد ،يجبرون على استعمال السلاح الوظيفي من أجل توقيف شخص يشتبه في
ارتكابه مجموعة من الجنايات بمنطقة الدروة .
حيث أفادت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء المغربية بأن المشتبه فيه مبحوث عنه يشكل العديد من برقيات البحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات واعتراض السبيل والسرقة وتعريض حياة الغير للخطر والاختطاف والاحتجاز ،حيث يعد المتهم من ذوي السوابق القضائية.
وحسب ذات المصدر فإن فرقة مشكلة من عناصر المركز الترابي بالدروة والمركز القضائي و فرقة مكافحة المخدرات تمكنوا من توقيف البزناز الخطير الذي واجههم باستعمال السلاح الابيض وكلب من فصيلة شرشة والشهب النارية وحاول تعريض حياة عناصر الدرك الملكي للخطر ،بعد ان وجد نفسه محاصر ،مما ساهم في توقيف حركاته.
وحسب مصادرنا فقد وجه عنصرا من الدرك الملكي رصاصة لتحييد الخطر مكنت من قتل كلبه الخاص بالحراسة واعتقاله ،وقد مكنت العملية من حجز أسلحة بيضاء من الحجم الكبير يستعملها في الاعتداء و دراجة نارية من الحجم الكبير يسخرها في ترويج سمومه .
وحسب مصادرنا فقد تم اقتياد الموقوف نحو المركز الترابي الدروة التابع للقيادة الجهوية سطات لاخظاعه للحراسة النظرية من أجل الاستماع له في محضر رسمي من أجل المنسوب إليه قبل تقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات .









