عبد الكريم الحساني – وكالة الأنباء المغربية
كشفت موظفة تعمل بشركة “أبل”ثم فصلها عن العمل بسبب قيادتها حركة التحرش والتميز بين زملائها في العمل.
وتابعت الموظفة أن الشركة تنهج سياسية الانتقام ،كوني انني اتحدث علنا عن الانتهاكات التي تمارس بالمؤسسة والتي تتجلى في عدم المساواة في الأجور.
ومن جهتها قالت “جانبك بارش” مديرة برامج “أبل”أن الشركة فصلت الموظفة وابلغتها بدالك يوم الخميس كونها انها حدفت بعض المواد على أجهزة الشركة كانت قيد التحقيق ،وتم تسريب نشاط المؤسسة لوسائل الإعلام.
هذا وشهدت شركة “أبل” الآونة الأخيرة استياء الموظفين
كما اتهم موظفان الشركة بوقف مناقشة الأجور الموظفين والانتقام منهم وانهما قدما اتهامات ضد الشركة للمجلس الوطني لعلاقات العمل







