عبد الكريم الحساني/
استقبل المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، يوم الجمعة 14 فبراير الجاري، مجموعة من 79 تلميذة وتلميذًا من إحدى المؤسسات التعليمية بالمدينة، في إطار مبادرة تواصلية تهدف إلى تعزيز الانفتاح المؤسساتي لجهاز الأمن الوطني.
وقد أشرف مدير المعهد على هذا الاستقبال، بحضور أطر التكوين الأمني وأطر التدريس بالمؤسسة التعليمية المعنية.
وقد تضمنت زيارة التلاميذ للمعهد الملكي للشرطة جولة داخل مختلف مرافق المعهد، مع تقديم شروحات وتطبيقات عملية حول البرامج والتقنيات الحديثة المعتمدة في التكوين الشرطي.
وتأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني لتعزيز مفهوم الشرطة المواطنة، وترسيخ جسور التواصل مع مختلف الفاعلين في المجال التعليمي والمؤسساتي.







