عبدالكريم الحساني _ وكالة الأنباء المغربية
يسر جمعية بسمة للتضامن والتواصل لمتقاعدي الأمن الوطني أن تتقدم بأرق التهاني وأصدق التبريكات للعميد الممتاز مصطفى بنبراهيم، بمناسبة يوم ميلاده الميمون الذي يصادف اليوم الأحد، الخامس من ماي لسنة 2024 . يعبر أعضاء المكتب التنفيذي وجميع الأعضاء المنخرطين في الجمعية عن فرحتهم البالغة بهذه المناسبة السعيدة ويتمنون للعميد بنبراهيم عامًا مليئًا بالسعادة والتوفيق والنجاح.
إن العميد بنبراهيم له مكانة خاصة في قلوبنا، حيث أظهر دومًا القدرة على القيادة الفعّالة والتفاني في خدمة مجتمعنا، سواء خلال خدمته عندما تلقد مناصب القيادة أو بعد تقاعده من خلال مشاركته الفاعلة في الجمعية ودعمها بأفكاره وجهوده. نتمنى له دوام الصحة والعافية، وأن يظل مصدر إلهام لنا جميعًا بتفانيه وعطاءه المستمر.
كل عام وأنت بخير، يا العميد الممتاز مصطفى بنبراهيم، ونتمنى لك عمرًا مديدًا ينثر فيه الفرح والسعادة على حياتك وحياة أسرتك الكريمة.









