محمد أصكام/وكالة الأنباء المغربية

شهد مقر المجلس الإقليمي لتارودانت،أمس الخميس 02 ماي 2024،مراسيم توقيع إتفاقية شراكة بين جمعية امزالن الخير لدعم القطاع الصحي بايغرم و وزارة الصحة و الحماية الإجتماعية.

وتهدف هذه الإتفاقية،التي وقعت من طرف الدكتور لمياء شاكر المديرية الجهوية للوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بجهة سوس ماسة،والسيد عمر أهنص جمعية امزالن الخير لدعم القطاع الصحي بايغرم إلى تعزيز العرض الصحي بالقطب المذكور،لاسيما توفير الموارد البشرية،وذلك من أجل تمكين ساكنة 17 جماعة ترابية من ولوج إلى خدمات صحية جيدة.
حضر مراسيم توقيع هذه الاتفاقية،السيد عبد الحميد نجيم الكاتب العام لعمالة تارودانت،و السيد محمد العباس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت والنائب البرلماني عن دائرة تارودانت الشمالية السيد لحسن السعدي،والمندوب الإقليمي للصحة بالنيابة،وأعضاء وأطر مؤسسة إمزالن الخير لدعم القطاع الصحي بإغرم.







