القاديري الشرقي
تمكنت أمس عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حدبوموسى سرية الفقيه بن صالح، وتحت الاشراف المباشر لقائد المركز ،من توقيف شخص ستيني متورط في ترويج المخدرات ،بناء على معلومات دقيقة وفرتها عناصر الدرك الملكي.
وحسب مصادر مطلعة “لوكالة الأنباء المغربية” ،فقد جرى توقيف المروج في حالة تلبس و بحوزته كمية مهمة من القنب الهندي عبارة عن حزم بلاستكية صغيرة الحجم من الكيف المسحوق موجهة للمستهلكين.
وحسب ذات المصدر فإن الموقوف من ذوي السوابق العدلية في ترويج المخدرات ،يجلب المخدر من احدى الجماعات الترابية بإقليم قلعة السراغنة .
للتذكير فإن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ،اطلقت حملة أمنية نوعية ضد جميع اشكال الجريمة و تجار المخدرات ،حيث سبق لهم وان اوقفوا مجموعة من المروجين خلال الشهور الأخيرة داخل تراب حدبوموسى.
وقد تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة في انتظار عرضه على المحكمة حول المنسوب إليه.









