بمناسبة الذكرى الثامنة و الستين لعيد الإستقلال المجيد يتقدم خديم الأعتاب الشريفة السيد خالد امويلك رئيس جماعة سيدي بوموسى إقليم تارودانت،أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس وموظفي و ساكنة جماعة،بأصدق عبارات التهاني و أسمى الأماني،إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،سائلا الله العلي القدير أن يعيد على مولانا صاحب الجلالة أيده الله،هذه المناسبة السعيدة بموفور الصحة والعافية،وعلى وطننا الحبيب بالنمو و الرخاء.

أبقى الله مولانا الإمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي،قائدا لمسيرات الإصلاح و التنمية،وأقر عيني جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن،وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، وشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد،وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة،إنه سميع مجيب.

كما يتوجه السيد رئيس المجلس بهذه المناسبة الغالية بتهانيه الخالصة لكافة أفراد الشعب المغربي،راجيا من العلي القدير أن يديم على بلدنا نعمة الأمن و الأمان









