وكالة الأنباء المغربية _هيئة التحرير
أشرفت السيدة رئيسة المكتب الجهوي لجهة الشرق خديجة وكال والسيد أيوب بن كرعوف منسق إقليم مدينة الناظور التابع لجمعية المغاربة الأحرار للترافع عن الوحدة الترابية، يومه 11 فبراير 2023 على تأسيس فرع جديد للجمعية بمدينة العروي، بحضور مجموعة من الشباب الفاعلين

بالمدينة للاحتفاء بهذا المولود الجديد، والأمل معقود عليهم في ترسيخ مبادئ المواطنة والترافع عن الوحدة الترابية وكذا إرساء دعائم الأمن والاستقرار من خلال توعية المواطنين وزرع قيم السلم والسلام والولاء للوطن.
والمكتب المركزي إذ يمنحهم الموافقة على تأسيس الفرع يوصيهم بتقوى الله والإخلاص للبلد والتفاني في خدمته.







