محمد أصكام/ وكالة الأنباء المغربية
نظمت القيادة الجهوية بأكادير حفل تكريم على شرف القبطان نجيب إبراهيم إبن منطقة اغرم إقليم تارودانت،المحال على التقاعد برسم السنة الماضية .
ونوه المنظمون بالجهود التي بدلها المتقاعد طيلة مساره المهني،إلى جانب رجال الدرك الملكي بكل المناطق التي عمل بها،كما عبروا عن إخلاصه في عمله وتفانيه في أداء واجبه المهني،وإمتنانا للخدمات الجليلة التي قدمها لقطاع الدرك الملكي.

وفي ختام الحفل،تم تقديم مجموعة من الهداياللمحتفي به و التقطت صورا تذكارية تخليدا لهذه المناسبة مع متنميات الجميع له بالصحة والعافية وطول العمر لتتم دعوة الحضور لحفلة شاي.







