عمر ملوك – وكالة الأنباء المغربية
جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي جماعة السمارة تحتفي بالذكرى 79 لتقديم وثيقة الاستقلال
في إطار الاحتفالات بالذكرى 79 لتقديم وثيقة الاستقلال الذي يصادف 11 يناير من كل سنة، نظمت جمعة الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة السمارة بشراكة ودعم من المجلس الجماعي للسمارة حفلا تكريميا لقدماء الموظفين الجماعيين تحت شعار ” ذرية الشيخ سيداحمد الراگيبي أهل الوفاء والعرفان للشرفاء”.

الحفل عرف حضور وفد رسمي يتقدمه كل من السيد حميد النعيمي عامل إقليم السمارة والسيد مولاي ابراهيم شريف رئيس جماعة السمارة والسادة رؤوساء الجماعات الترابية بالإقليم وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية بالإضافة إلى رجال الإعلام والصحافة.


وقد عرف الحفل تكريم قدماء موظفيها، جزاء وعرفانا وتقديرا لهم عن تفانيهم وإخلاصهم بالعمل طيلة سنوات الخدمة، التكريم شمل القدماء المتقاعدين وكذا المتوفين رحمهم الله.







