القاديري الشرقي-وكالة الانباء المغربية.
عمد احد اللصوص بحر هذا الاسبوع على سرقة دراجة نارية من صاحبها في وضاح النهار على مستوى منطقة سيدي البرنوصي ،لص بمعية مرافق له قاموا بمهاجمة شرطي يعمل بالهيئة الحضرية بالمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي ،ومالك دراجة مسروقة من قبل بواسطة السلاح الابيض والعصي في صورة بشعة.

وحسب مصادر وكالة الأنباء المغربية فإن اللصوص عرضو حياة الشرطي ومالك الدراجة المسروقة الى تهديد خطير وجدي مكنهم من الاستحواذ على الدراجة وفرو إلى وجهة مجهولة.
وحسب فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يوثق لحظة تعرض رجل الامن الوطني إلى محاولة الاعتداء امام اعين الناس بإحدى المدرات الطرقية اثناء مزولته لعمله المهني دليل قاطع على السيبة التي أصبحنا نعيشها مؤخرا من طرف مجموعة من ذوي السوابق العدلية.
من هنا يمكن القول بأن عناصر الشرطة يواجهون خطر الاعتداء المتكرر على يد الخارجين عن القانون ،في أكثر من مناسبة وخير مثال حي رجل الشرطة الذي توبع في حالة اعتقال اراد تطبيق القانون في حق راكب دراجة نارية خالف قواعد السير والجولان فكان مصيره الحبس ،واليوم الجهات المسؤولة مطالبة بمعالجة الوضع مع حماية رجال همهم الوحيد هو السهر عل وسلامة المواطنين وممتلكاتهم من اي خطر وشيك وليس معاقبتهم على أبسط الأمور.
وحسب مصادرنا فإن عناصر الشرطة القضائية بأمن سيدي البرنوصي تمكنوا من تحديد هوية المعتدين على الشرطي ومالك الدراجة المسروقة في وقت وجيز وسيتم الوصول إليهم وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتها في المنسوب إليهم.









