اسماعيل ايت بوبوط _ وكالة الأنباء المغربية
في إطار الحملات المتواصلة التي تبدلها المصالح الأمنية بالقنيطرة تحت الإشراف الفعلي للسيد عبد الله محسون والي الأمن، تمكنت فرقة محاربة العصابات BAG بولاية أمن القنيطرة تحت
إشراف رئيسها العميد محمد او علي من توقيف شخص، يبلغ من العمر 45 سنة، الملقب ب “الوحش” وذلك للاشتباه في تورطه في عدة قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال والسرقات بالعنف والاتجار في الكوكايين.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية كان موضوع تتبع ومراقبة أمنية منذ مدة، حيث تمت مطاردته وإيقافه داخل غابة متواجدة بمنطقة“ المكرن ”التي كان يختبئ بها، المعنى بالأمر متورطا في قضايا النصب والإحيتال بالعنف خلف العديد من الضحايا الأثرياء حيث سلبهم مبالغ مالية ضخمة ناهزت 200 مليون.
. وقد أوضحت إجراءات عملية تنقيط المشتبه فيه عبر قاعدة بيانات الأمن الوطني الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، أنه يشكل موضوع (25) مذكرة بحث على الصعيد الوطني من طرف عدد من المصالح الأمنية، من أجل تكوين عصابة إجرامية والنصب والاحتيال والسرقات بالعنف.
المعنى تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معه حول القضايا المتورط فيها وشركائه المحتملين في أعماله الإجرامية قصد توقيعه وتقديم جميع المتورطين أمام العدالة.









