تعرض أحد عناصر فرقة مكافحة العصابات بمدينة فاس، مساء أمس، لاعتداء جسدي عنيف تسبب له في إصابة خطيرة على مستوى الفك وكسر في الأسنان، وذلك عقب شجار نشب بينه وبين أحد المواطنين بحي بنسليمان التابع لمقاطعة المرينيين.
إلى مشادة كلامية، سرعان ما تحولت إلى اعتداء جسدي عنيف من طرف المواطن، أسفر عن إصابة الشرطي بشكل بالغ على مستوى الفم.
وفور إشعارها بالواقعة، تدخلت عناصر الدائرة الأمنية 11 التابعة لمنطقة بندباب، حيث تمكنت من توقيف المعتدي. وقد تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة للنظر في الأفعال المنسوبة إليه.
وتجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقاً في الحادث لتحديد كافة الملابسات المرتبطة به، فيما يتلقى الشرطي المصاب العلاجات الضرورية.









