هيئة التحرير |
بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1447 هـ،
يتشرف السيد علي أحمد حمادي العلوي، رئيس جمعية الشرفاء العلويين وأصدقائهم بالمملكة المغربية والخارج،
أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء المكتب المسير، أن يتقدم بأصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى السدة العالية بالله، أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، راجيًا من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالته بدوام الصحة والعافية، وعلى الأسرة الملكية الشريفة بمزيد من السعادة والهناء.
وإلى الشعب المغربي الأصيل بكل مكوناته بالرخاء والنماء والازدهار ، وإلى الأمة الإسلامية قاطبة،
وإلى شعوب العالم المحبة للسلام،
سائلين الله تعالى أن يجعلها سنة خير ويُمن وبركات،
مليئة بالأمن والاستقرار، والمزيد من التقدم والرخاء.
وكل عام وأنتم بخير.
عن المكتب المسير
جمعية الشرفاء العلويين وأصدقائهم
بالمملكة المغربية الشريفة









