هيئة التحرير |
طنجة – احتضنت محكمة الاستئناف بطنجة، صباح الاثنين 30 يونيو 2025، حفل تنصيب إدريس شرفي رئيساً أول للمحكمة، بحضور رسمي شاركت فيه شخصيات قضائية وإدارية وعسكرية.
وترأس الحفل يونس التازي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى جانب عامل عمالة طنجة أصيلة، بالإضافة إلى حضور عدد من القضاة وأعضاء النيابة العامة ومسؤولين مدنيين وأمنيين.
ويأتي تعيين إدريس شرفي ضمن الحركة الانتقالية التي أقرها المجلس الأعلى للسلطة القضائية، بهدف تجديد القيادة القضائية وتعزيز كفاءة المحاكم عبر جهات المملكة.







